مشاهدة تغذيات RSS

تيشرتات بأجمل تصميمات

الهدايا الدينية

تقييم هذا المقال
بواسطة في 23-08-2015 عند 02:06 (130 المشاهدات)
أصبحت الهدايا الدينية صناعة وتجارة كبيرة جدًّا تقوم عليها مصانع وشركات سواء داخل البلد نفسها أم مستوردة من دول العالم المختلفة المُهتمَّة بصناعة الهدايا الدينية؛ وذلك لأنَّ المسلمين يُمثِّلون نسبة كبيرة جدًّا في العالم. ولأهمية الهدايا الدينية أصبحوا يكتبون الشعارات والكلمات الدينية على التيشيرتات والعبايات وغيرها، ويطلقون عليها العباية الإسلامية لترويجها وزيادة المبيعات؛ وذلك لأنَّها تُعَدُّ بمثابة رمز كبير عندهم يُمثِّل معنًى حقيقيًّا يتسابق الناس على شرائه.

blogs/u83738-attachments17335-ze-t10030-273x300.jpg

ما الهدايا الدينية الموجودة بالأسواق سواء المحلية أم العالمية؟

الكتب الدينية (مصاحف – كتب إسلامية – كتب تفسير الأحاديث – كتب لكبار المشايخ).
شرائط وأسطوانات القرآن، وأيضًا أسطوانات تفسير الأحاديث، وأسطونات الخطب، وغيرها.
بعض الكلمات والشعارات الدينية المحفورة على الفضَّة.
طباعة الكلمات الدينية على التيشيرتات.
طباعة الكلمات الدينية على جراب الجوَّال.
طباعة الكلمات الدينية على أكواب القهوة.
طباعة الكلمات الدينية على سلاسل أو ميداليات، مثل: آية الكرسي، أو لفظ الجلالة الله، وغيرها، وتُقدَّم هدية للخطيبة أو الزوجة أو العكس.
ونحن – شركة زي العربية | Ze arabia – بالمملكة العربية السعودية نُقدِّم أفضل خدمات لعملائنا، ونُوفِّر خدمات الطباعة على التيشيرتات والهدايا الدينية. ولا داعي للحيرة؛ نحن نُفكِّر ونُصمِّم جميع أنواع الهدايا الدينية، هدايا الزوجة، هدايا الزوج، هدايا للرجال، هدايا الأسرة، هدايا الأصدقاء، هدايا الشباب، الهدايا الرجالية، وجميع أنواع الهدايا. كل ما عليك هو اختيار هديتك فقط وسوف نقوم بتغليفها وشحنها وتوصيلها إلى باب المنزل، والدفع عند الاستلام. نحن شباب نُفكِّر لنبني اقتصاد دولة، وليس الأمر تجارة خاصَّةً مع شركة زي العربية الشبابية. اشترِ واستلم أونلاين، وادفع في بيتك، ولا داعي لنزول الشارع والمحالِّ.

المصدر : هدايا دينية

أرسل "الهدايا الدينية" إلى Digg أرسل "الهدايا الدينية" إلى del.icio.us أرسل "الهدايا الدينية" إلى StumbleUpon أرسل "الهدايا الدينية" إلى Google أرسل "الهدايا الدينية" إلى Facebook

الكلمات الدلالية (Tags): هدايا, هدايا دينية إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

إضافة تعليق إضافة تعليق

Trackbacks


معلومات

أقسام الموقع

الدعم الفني

مواقع مهمة





جميع الحقوق محفوظة
لموقع التربية الفنية
A r t. G o v . S a
(2001 - 2012)