مشاهدة تغذيات RSS

ريحانة ابيها

شركة تسليك مجاري بالرياض

تقييم هذا المقال
بواسطة في 09-11-2019 عند 07:56 (5 المشاهدات)
افضل الطرق ل تسليك المجاري



من أهم الأشياء التي تؤرق ست المنزل هي إنسداد المجاري في المنزل، وخاصة مجاري الحمام فهي يتراكم بها الشعر والأوساخ فيها، ويحدث هذا من خلال إتباع بعض الطرق الخاصة بهذا وهي كالآتي:
المياه الساخنه: يمكن أن يتم غلي مياة ساخنة جدا من الماء ثم يتم سكب تلك المياه في بالوعة الحمام فهي تساعد علي تسليك مجاري الحمام,
مكبس المجاري: يتم عمل التسليك عن طريق المكبس وهو بالضغط من أعلي لأسفل بحيث يسد فتحة البالوعة ثم تكبس بها حتي يتم التسليك.
شريط بلاستيكي للتسليك: يتم عمل التسليك عن طريق شريط بلاستيكي رفيع جدا يدخل في البالوعة ويتم إدخالة وإخراجه ويستمر في هذا حتي يزول الإنسداد.
التسليك عن طريق المنتجات الكيماوية
المنتجات الكيماوية من الأشياء التي لها دور فعال في تسليك المجاري، حيث أنها تحتوي علي مواد كاوية ضارة بالأنسان وخاصة بجلد الأنسان وضار علي العينين، ومن هنا يجب إستخدام تلك المادة في مكان به تهوية جيدة، ويجب غسل اليدين فورا بعد عمل تلك العملية خوفا من المادة الكاويه علي ملامسة الجلد.
وصفة منزلية للتخلص من إنسداد المجاري
الخل وصودا الخبر: هذا الخليط يساعد بشكل فعال علي التخلص من إنسداد المجاري، ومن هنا يمكن أن يتم إستخدامة بغلي كمية من الماء ثم يسكب في المجاري بعد أن يتم وضع صودا الخبز وأيضا كوب من الخل، في المجاري المسدود، ويترك هذا لمدة 10-15 دقيقة حتي نصل الي درجة الوصول الي تفتيت سبب الإنسداد، ثم يسكب الماء المغلي عليه ببطيء في المجاري حتي يتم التأكد من التخلص من بقايا الإنسداد وتكرر تلك العملية وإزالة الشعر من مصرف الحمام وهذا بعد كل مرة من إستخدام الحمام حتي لا يكون هناك إنسداد فهذا أولا بأول .
المصدر :شركة تسليك مجاري بالرياض

أرسل "شركة تسليك مجاري بالرياض" إلى Digg أرسل "شركة تسليك مجاري بالرياض" إلى del.icio.us أرسل "شركة تسليك مجاري بالرياض" إلى StumbleUpon أرسل "شركة تسليك مجاري بالرياض" إلى Google أرسل "شركة تسليك مجاري بالرياض" إلى Facebook

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

إضافة تعليق إضافة تعليق

Trackbacks


معلومات

أقسام الموقع

الدعم الفني

مواقع مهمة





جميع الحقوق محفوظة
لموقع التربية الفنية
A r t. G o v . S a
(2001 - 2012)