• الحفل التكريمي والختامي لجماعة الفن التشكيلي بالقطيف

    [IMG]http://www.artsgulf.com/*******s/newsm/871.jpg[/IMG]
    تكرم جماعة الفن التشكيلي التابعة لنادي الفنون بمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف أعضاءها الفنانون والفنانات الفائزون بجوائز على مستوى المسابقات المحلية والخارجية وذلك في مساء يوم الخميس 26 ذو الحجة 1431 هـ الساعة الثامنة مساءا على مسرح المركز ويتخلل الحفل معرضا مصغرا للفنانين والفنانات المكرمون.

    وتعتبر جماعة الفن التشكيلي بالقطيف إن فوز أعضاءها هو مكسب حقيقي للجماعة , وإثبات للطاقات والقدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها فنانوا وفنانات القطيف بشكل عام, وإن من واجبها تكريم هؤلاء الفرسان وهذا ابسط تعبير للاحتفاء بهم والوقوف معهم وبث روح المنافسة الشريفة لكل الاعضاء في تحقيق مكاسب قادمة.

    الجدير بالذكر أن عدد الأعضاء المكرمون لهذا العام وصل إلى 18 فنان وفنانة حققوا نتائج متقدمة ومهمة على مستوى فناني المملكة وخارجها , مثل مسابقة السفير الذي حقق فيها الفنان زمان جاسم المركز الأول ومسابقة الفنانات السعوديات التي حققت فيها الفنانة مهدية آل طالب الجائزة الأولى ومعرض الفن السعودي المعاصر الذي حققت فيه الفنانة فاطمة النمر المركز الأول وحصول الفنان جاسم الضامن على المركز الأول أيضا في مسابقة الشباب بالدمام وفوز الفنانة عواطف آل صفوان بالمركز الأول في مسابقة الجوف التشكيلية وحصول الفنانة غادة الحسن على جائزة سعاد الصباح بالكويت وكذلك حصول الفنانة أزهار المدلوح على جائزة القطيف للانجاز.

    وفي ما يلي أسماء الفنانين الذي سيتم تكريمهم:
    الفنان زمان جاسم , الفنان علي الصفار , الفنان منير الحجي و الفنان حسين المصوف , الفنانة مشاعل الكليب , الفنان جاسم الضامن , الفنان على الجشي , الفنانة فاطمة النمر , الفنانة مهدية آل طالب , الفنانة غادة الحسن , الفنانة عواطف آل صفوان , الفنانة أزهار المدلوح , الفنانة سيما آل عبدالحي , الفنانة رقية الحلال , الفنانة رقية التاروتي و الفنانة رقية عبيد , الفنانة ليلى نصر الله والفنانة رجاء الشافعي ، والفنانة مشاعل الكليب.

    وسيقوم أيضا رئيس الجماعة الفنان محمد الحمران بتكريم عدد من الفنانين المتعاونين وعدد من الداعمين والراعين للأنشطة التي أنجزت هذا العام من بينهم رئيس اللجنة الأهلية بالقطيف السيد علوي الخباز والسيد عبدالباقي الخميس والدكتور صالح الزاير والسيد عبدالله موسى الرئيس التنفيذي لمؤسسة شوارق.

    ويعتبر هذا الحفل التكريمي هو ختام الانشطة لها العام , على أمل أن يكون العام القادم حافلا بالأنشطة المفيدة سواء للجماعة أو للفنانين الأعضاء الذين يعتبرون من الاسماء الهامة على مستوى فنانين وفنانات المملكة وجزءا لا يتجزأ من الجماعة , فكل شي يحققونه هو بمثابة إنجاز للجماعة وللقطيف .

    جماعة الفن التشكيلي تضم في عضويتها كل من الفنان محمد الحمران رئيسا للجماعة والفنان علي الجشي نائبا للرئيس وبعضوية كل من الفنان حيدر آل رمضان والفنان جاسم الضامن والفنان حسين حبيل .
    وعلى القسم النسائي نائبة الرئيس الفنانة سيما آل عبد الحي وأمينة السر الفنانة ليلى مال الله مسؤولة الأنشطة الفنان كريمة آل مسيري

معلومات

أقسام الموقع

الدعم الفني

مواقع مهمة





جميع الحقوق محفوظة
لموقع التربية الفنية
A r t. G o v . S a
(2001 - 2012)