نحن بحاجة إلى القيام ببعض الاستكشاف للعثور على كاميرا صغيرة بما يكفي لاستخدامها. سيكون لمعظم مجلات الإنذار الأمني ومحلات التصوير الكاميرا المناسبة للحجم الخاص بك فقط ، أسفل اليمين ، تأكد من أنها مزودة بتعليمات كيف أحتاج إلى ضبط الإشارة إلى مرحلة لاحقة. حسنًا ، يمكنك الآن أن تكون مبدعًا بعض الشيء ، واختر كائنًا لإخفاء الكاميرا المصغرة ، وستكون فكرة جيدة أن تكون عبارة عن علبة قهوة ، داخل حلية ، في السقف ، حيث لا يكون من الواضح أن الأمم المتحدة تشتبه في قيام أشخاص.
هناك كاميرا تجسس صغيرة جيدة سلكية ، لكن لغرضنا الكاميرا اللاسلكية هي الأفضل. سيكون لديك التعليمات اللازمة لضبط جهاز الاستقبال اللاسلكي الخاص بالكاميرا ، وتأكد من حصولك على إشارة جودة لاستقبال أفضل الأفلام. فإن الارسال يعطي صورة جيدة والصوت من خلال الفيديو والصوت. يمكن توصيل جهاز الاستقبال بجهاز VCR أو DVD للحصول على أي صور مرسلة من الكاميرا.

للتعرف على افضل كاميرات المراقبة الموجودة تفضل بالدخول الى موقع الزعيمات
قم بالدخول الى موقع سفن سيل للتعرف على افضل انواع كاميرات المراقبة

ستحتاج معظم كاميرات التجسس إلى إدخال طاقة صغير فقط ، لذا تأكد من حصولك على ما يصل صحيحًا إلى الكاميرا ، وتحقق مما إذا كانت التعليمات آمنة. سيوفر الهاتف المحمول الطاقة المناسبة لهذه الكاميرات ؛ هذا سيستغرق قليلاً من تخصيص اتصالات المضخة. لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة ، مثل سلك الطاقة مع الكاميرا عند شرائه. بعد إعداد كل شيء ، يمكنك بعد ذلك ضبط الكاميرا وجهاز الاستقبال وضبطها حتى تحصل على صورة وصوت واضح. وهناك ، لديك كاميرا تجسس صغيرة محلية الصنع.