جرب مزيجًا مختلفًا من الفاكهة ، باستخدام مزيج طازج أو مجمد أو مجمد أو خليط.
اطبخ الثمار التالية أولاً بنفس طريقة تفاحة التفاح أعلاه:
الكمثرى المفروم.
حفنة من التوت البري المجفف ، وملعقتين كبيرتين من التوت (طازج أو مجمد). التوت الأزرق سيجعل العصيدة تتحول إلى اللون الأرجواني ، والتي قد يحبها أطفالك!
من الأفضل إضافة الثمار التالية بعد طهي العصيدة من تلقاء نفسها:
الزبيب والقرفة
من يستطيع أكله؟
للتعرف على مزيد من أفضل قدر الضغط الموجودة فقط قم بالدخول الى موقع الزعيمات
قم بالدخول الى موقع سفن سيل للوصول الى افضل حلة ضغط

بمجرد أن يتمكن الأطفال من تناول طعام الإصبع ، يمكنهم تناول الفلفل ، الكوسة (الكوسا) والخيار ، لكن الكرفس خشن ويمكن أن يسبب لهم الاختناق ، لذا اتركه حتى يصبح صغير السن أكبر منك. بعض المصادر تقول أيضًا إنه لا يجب إعطاء الجزر الخام للأطفال الصغار جدًا ، لذا استخدم سلطتك التقديرية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تضمين الجزر المطبوخ قليلاً وعصي البطاطا الحلوة.
أول اثنين من الانخفاضات مناسبة للأطفال الرضع ، طالما أنهم لا يتحملون اللاكتوز ، ولكن الحمص ليست مناسبة للأطفال الصغار للغاية بسبب بذور السمسم.
إذا كنت تستخدم تراجع تم شراؤه ، فقد لا يكون مناسبًا للأطفال الصغار جدًا ، وتوخي الحذر من مستويات الملح.
لماذا هو صحي؟
كل تلك الخضروات!
غداء خفيف أو وجبة خفيفة - عصي الخضار النيئة مع تراجع
إليك ما تحتاجه:
مجموعة مختارة من الخضروات.
اختر من:
جزر ، خيار ، كرفس ، فلفل حلو ، طماطم كرزية أو خضروات أخرى. تجربة مع الخضار المختلفة ، قد تستمتع حتى البطاطا الحلوة أو الكوسة / الكوسا الخام.
تراجع: إما محلية الصنع (اقتراحات أدناه) أو شراؤها
لكل شخص ، اسمح لعدد كافٍ من الخضروات لصنع جزئين على الأقل من الخضروات. (بالنسبة للبالغين ، حوالي 80 جرامًا أو نصف كوب ، فإن طفلًا واحدًا يأكل حوالي ربع جزء البالغين ، مع زيادة حجم الجزء تدريجياً حتى سن 10 ، عندما تنطبق كميات البالغين.)