النتائج 13 إلى 13 من 13

الموضوع: مصباح..شيخوخة..قيمة..خداع..شك ل..داخل! (خطوات)

Share/Bookmark

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : مصباح..شيخوخة..قيمة..خداع..شك ل..داخل! (خطوات)
    بتاريخ : 17-11-2006 الساعة : 06:02



    الصورة الرمزية Amru Salahudden

    رقم العضوية : 8750
    الانتساب : Jan 2006
    الجنس : male
    الجنسية :: Egypt
    آخر تواجد : 20-07-2007 @ 12:23
    المشاركات : 65
    بمعدل : 0.01 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 12
    التقييم : Array
    Amru Salahudden



    لم أقم بكتابة أي حرف هنا منذ حوالي 3 أو 4 أشهر، بصراحة بعدما كتبت موضوع : (هام جدا إلى المدير و المشرفين و الأعضاء)، وجدت نيافته يغلق الموضوع و يحدثني عن الوحدة الوطنية، و شرعية سرقة النصوص و الموضوعات.....إلخ...إلخ...إلخخخخخخ
    لا أدري إلى الآن ما علاقة أي كلمة مما ذكرت بجرح أحاسيس البشر المتواجدين هنا، أظن أنني غالبا جرحت مشاعر الشباب (السكومونوس) المتواجدين بكثرة، و على رأي المثل (اللي على راسه بطحة يحسس عليها)..
    ما علينا، ما عاد علي بالنفع فعلا منذ هذه الواقعة المألوفة في المنتديات العربية، انه عند مشاركتي ثانية... يجب أن أكون على دراية بأهم قاعدتين: لا نقاش! لا نصائح! فقط (الله يعطيك العافييي) و تكرم...إلى آخره..
    المهم أنني أجد الأخ المدير و قد (لَطع) معظم النصائح التي أسديتها -بعد اعتراضه الظاهري على الموضوع- في صدر المنتدي...ياللعجب!!!
    ---------------------------------------------------------------------------
    كانت هذه لقطة من اللقطات المتكررة في المنتديات العربية و التي كان حتما على أن أوردها، يغلقون الموضوع ليتهربوا من النقاش....ليس هناك جديد..
    --------------------------------------------------------------------------
    بالنسبة للعمل الذي أعرضه الآن هو عمل واحد يحتوي علي 5 عناصر أساسية متكاملة...
    و هذا ما قمت به إلى الآن....
    هذه مختارات من الخطوات، لأنني قمت بتصوير العمل على 16 مرحلة إلى الآن، و ما أنتهيت منه بعد !

    تنبيه: يتوجب عليك فحص المرفق من الفايروسات قبل تشغيله
    حيث أن إدارة المنتدى غير مسؤولة عما يحصل لجهازك من المرفقات


    الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	old.lamp6-wide.JPG‏
المشاهدات:	128
الحجـــم:	90.3 كيلوبايت
الرقم:	5430   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	old.lamp8.JPG‏
المشاهدات:	189
الحجـــم:	606.4 كيلوبايت
الرقم:	5431   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	old.lamp9.JPG‏
المشاهدات:	303
الحجـــم:	577.3 كيلوبايت
الرقم:	5432   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2nd.old.lamp5.JPG‏
المشاهدات:	343
الحجـــم:	617.3 كيلوبايت
الرقم:	5433   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2nd.old.lamp6.JPG‏
المشاهدات:	360
الحجـــم:	278.4 كيلوبايت
الرقم:	5434   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2nd.old.lamp8.JPG‏
المشاهدات:	188
الحجـــم:	259.1 كيلوبايت
الرقم:	5435  


    توقيـــع : Amru Salahudden
    اليهود طفيليات
    猶太人是寄生生物
    De Joden zijn parasieten
    Еврейства будут дармоедами
    Juden sind Parasiten
    Οι Εβραίοι είναι παράσιτα
    Jews are parasites
    Gli ebrei sono parassiti
    ユダヤ人は寄生虫である
    Judar är parasit
    Os Jews são parasites
    유태인은 기생충이다
    Los judíos son parásitos
    Les juifs sont des parasites

     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مذكرة قيمة في تعليم خط الرقعة
    بواسطة عبدالرازق القزا في المنتدى الخط العربي والزخرفه الاسلاميه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-03-2013, 09:21
  2. صور خداع البصر
    بواسطة حازم حنون في المنتدى إبداعات الأعضاء في الفنون التشكيلية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2011, 12:47
  3. طريقة عمل مصباح يدوي
    بواسطة سهاير في المنتدى أشغال الخامات
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 21-11-2009, 12:34
  4. فن خداع البصري
    بواسطة ثريــا في المنتدى الصــــــور
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-06-2008, 08:37
  5. كيف استخدم قيمة التكرار في الحروف الهجائية
    بواسطة الصامتة في المنتدى الرسم والتصميم والتصوير التشكيلي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-11-2005, 06:39

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

معلومات

أقسام الموقع

الدعم الفني

مواقع مهمة





جميع الحقوق محفوظة
لموقع التربية الفنية
A r t. G o v . S a
(2001 - 2012)