النتائج 1 إلى 12 من 15

الموضوع: الرسم على الحجر

Share/Bookmark

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : الرسم على الحجر
    بتاريخ : 17-07-2007 الساعة : 02:25



    الصورة الرمزية أبو لانــا

    رقم العضوية : 4812
    الانتساب : Sep 2005
    الاهتمام : الدراسات العليا بالفن
    الوظيفة : معلم - فنان تشكيلي
    الجنس : ذكر
    الجنسية :: Saudi Arabia
    السكن: السعودية
    آخر تواجد : 25-08-2014 @ 03:00
    المشاركات : 482
    بمعدل : 0.11 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 19
    التقييم : Array
    أبو لانــا



    المثل يقول العلم في الصغر كالنقش على الحجر
    وأنا أقول شوفوا النقش على الحجر

    تنبيه: يتوجب عليك فحص المرفق من الفايروسات قبل تشغيله
    حيث أن إدارة المنتدى غير مسؤولة عما يحصل لجهازك من المرفقات


    الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	حجر 1.jpg‏
المشاهدات:	144
الحجـــم:	237.4 كيلوبايت
الرقم:	7074   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	حجر 2.jpg‏
المشاهدات:	138
الحجـــم:	215.5 كيلوبايت
الرقم:	7075   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	حجر 3.jpg‏
المشاهدات:	138
الحجـــم:	220.8 كيلوبايت
الرقم:	7076  

     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرسم على الحجر
    بواسطة شرود في المنتدى أشغال الخامات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-02-2011, 06:55
  2. الرسم على الحجر"مع فيديو"
    بواسطة مُيسرة في المنتدى أشغال الخامات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 18-02-2008, 10:48
  3. محمد الثقفي وأنسنة الحجر
    بواسطة طائر النار في المنتدى النقد الفنَّي والتربوي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-04-2007, 02:59
  4. ][][§¤°^°¤§][][التلوين على الحجر][][§¤°^°¤§][][
    بواسطة فن الألوان في المنتدى أشغال الخامات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09-04-2007, 10:23

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

معلومات

أقسام الموقع

الدعم الفني

مواقع مهمة





جميع الحقوق محفوظة
لموقع التربية الفنية
A r t. G o v . S a
(2001 - 2012)